عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"غيط" يتهم مجالس إدارات الإسماعيلي بتدمير النادي

على غيط
على غيط

أكد علي غيط، المرشح السابق لمنصب رئيس النادي الإسماعيلي، أن التوفيق والحظ لو كانا قد ابتسما لإيهاب جلال في ٤ مباريات فقط من المباريات الماضية، لكان وضع الدراويش اختلف.



 

وقال: "لوصلنا حينها للمركز الخامس خاصة وأن إيهاب من أكفأ المدربين في مصر وخسرنا مباريات وكنا الأفضل وسط ظروف وقف قيد ورحيل لاعبين".

 

كما أوضح "غيط" أن الاعتماد على قطاع الناشئين جاء لظروف وقف القيد، مشيرًا إلى أن ذلك قد أدى إلى ظهور المواهب رغم قلة الإمكانات والاهتمام داخل القطاع الذي ينقصه توافر الإمكانات ليرجع مثل عهده السابق من أقوى قطاعات الناشئين بين الأندية. 

 

رفض غيط وبشده قرار الإدارة ببيع إياد العسقلاني وعدم توافر بديل لياو أنور منتقدًا سياسة مجالس الإدارات خلال الـ٨ سنوات الماضية وهي "بيع اللاعبين" مؤكدًا أنها السبب الرئيسي في حال النادي حاليًا.

 

كما أكد "غيط" أن الفترة الحالية هي فترة إعادة بناء الفريق، مضيفًا: "إيهاب جلال أنسب مدير فني لبناء جيل جديد للإسماعيلي ولكنه بحاجة للدعم من الجميع المسؤولين والجماهير من أجل الاستعداد للموسم الجديد.. ولا بد أن يبدأ من الآن مع ضرورة تواجد الثلاثي محمد حمص ومحمد صلاح أبو جريشة وحسني عبد ربه داخل الجهاز الفني للنادي للعمل على عودة الروح للدراويش".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز