عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حيلة "الملكي" لاصطياد "البافاري" بموقعة "التشامبيونز ليج"

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.



 

 

يتسلح الفريق الملكى بعاملى الأرض والجمهور من أجل التأهل للنهائى بعدما تعادل في مواجهة الذهاب بنتيجة 2-2 على ملعب "آليانز أرينا".

 

ولم يخسر ريال مدريد في أي مباراة في دوري الأبطال هذا الموسم، بينما تعرض بايرن لهزيمة واحدة فقط أمام لاتسيو بنتيجة 1-0 في دور المجموعات.

 

تاريخيا، التقى الفريقان 27 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل. 

 

ولم ينجح بايرن ميونخ في تحقيق أي انتصار في آخر 8 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل مرتين، وهذه هي أطول فترة بدون فوز لفريق ألماني ضد منافس.

 

فيما تفوق الريال الفوز في آخر 4 مباريات على أرض بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013-2014،  و2-1 في موسم 2016-2017، و2-1 في موسم 2017- 2018، بينما تعادل فى مباراة الذهاب بنصف نهائي نسخة دوري أبطال أوروبا الحالية 2-2.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر إسناد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، والذي سبق وأن أدار سبع مباريات للملكى، فاز في مباراتين منها وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثا، أما بالنسبة لمبارياته مع البايرن فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز