عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال مدريد يخطف تعادلًا صعبًا من بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

حقق فريق ريال مدريد الإسباني مراده، من مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، حيث تمكن من التعادل أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعبه "أليانز أرينا" بنتيجة 2/2.



 

افتتح فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، التسجيل من تمريرة سحرية أرسلها له زميله توني كروس، ليسدد في مرمى نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ عند الدقيقة 24 وأدرك ليروي ساني نجم بايرن ميونيخ هدف التعادل بعد مراوغة ديارا مدافع ريال مدريد وسدد بقوة في مرمى لينون حارس مرمى ريال مدريد عند الدقيقة 53، ونجح هاري كين من ترجمة ضربة الجزاء التي حصل عليها زميله جمال موسيالا وسدد في المرمى عند الدقيقة 57 واحتسبت ضربة جزاء ثانية في المباراة ولكن هذه المرة لصالح ريال مدريد تسبب فيها رودريجو وسددها فينيسيوس عند الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

 

التعادل أرضى فريق ريال مدريد، الذي يلعب خارج الديار، ويأمل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه "سانتياجو برنابيو" يوم الأربعاء 8 مايو، وهي اخر فرصة للملكي للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

حتى هذه اللحظة التقى الفريقان 27 مرة، شهدت تفوق لفريق بايرن ميونيخ بواقع 12 مباراة فاز فيها على ريال مدريد الذي فاز بـ 11 مباراة، وحسم التعادل موقفهما في 4 مباريات منها مباراة الليلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز