عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفقي: الشركة المتحدة قررت دعم الألعاب الفردية بـ150 مليون جنيه

قام عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتقديم التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو برئاسة مرزوق علي، وللمنتخب المصري، بعد التتويج بكأس البطولة الأفريقية على مستوى الفردي والفرق، والتي أقيمت في مصر.



 

وجاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “معكم“ والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قناة ON الفضائية، التابعة للشركة المتحدة.

 

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، إلى الإنجاز الكبير الذي حققه أبطال الجودو المصري خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن مجلس إدارة الشركة قرر في اجتماعه الأخير، دعم الرياضات الفردية بحوالي 150 مليون جنيه، في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بهذه الألعاب.

 

وأكد عمرو الفقي، أن الألعاب الفردية في مصر تحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية وهو ما يتطلب تقديم الدعم والمساندة لها بكل الإمكانيات المتاحة، حتى تستمر في تحقيق الإنجازات.

 

وكان قد تلقى الاتحاد المصري للجودو برئاسة مرزوق علي، تهنئة نظيره الاتحاد الدولي بشأن تنظيم وحصد كأس البطولة الأفريقية للكبار، متمنيًا التوفيق للاعبين المصريين خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة، ومشيدًا بحسن استضافة وتنظيم منافسات البطولة الإفريقية، والتي كانت تضاهي تنظيم بطولات العالم.

 

وكان المنتخب الوطني للجودو قد حصد كأس البطولة الأفريقية بالقاهرة، على مستوى الفردي بـ8 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات، كما حصد ذهبية وكأس البطولة على مستوى فرق المختلط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز