عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لسوء سلوكها وخشية من معايرة الأهالى

مزارع "خربتا" بالبحيرة يقتل ابنته خنقاً ويلقي بجثتها بمصرف

العميد أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة
العميد أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة

شهدت قرية خربتا بمركز كوم حمادة حادثاً مأساويا حيث قام مزارع بخنق نجلته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ووضع جثتها فى جوال وألقى به بترعة قرية الشدية أسفل كوبري المركز، وذلك لشكه فى سلوكها.



 

كان رجال وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة بالاشتراك مع ضباط مباحث فرع البحث الجنائى ببدر وفرع الأمن العام بالبحيرة قد نجحوا فى كشف غموض لغز العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه إحدى الترع بنطاق المركز.

وكشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الجريمة مزارع قام بخنق ابنته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام بوضعها بداخل جوال وألقى به بمياه الترعة انتقاما منها لسوء سلوكها.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة تلقي بلاغا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة عن بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة داخل جوال بمياه ترعة صرف زراعي أسفل كوبري الشدية بنطاق قرية كفر زيادة بدائرة المركز، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتم إنتشال جوال بداخله جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر وبمناظرة الجثة تبين لمفتش الصحة وجود إصابات وسحجات حول الرقبة ولم يعثر معها على أى مستندات تدل على هويتها.

وعلى الفور أمر العميد أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد شخصية المجنى عليها، وكشفت التحريات أن الجثة لسيدة مطلقة تدعى سماح م ر 33 سنة وتقيم قرية خربتا بدائرة المركز وأن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها 58 سنة مزارع وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة حيث قام بإعطائها أقراص منومة حتى أصيبت بحالة إغماء ثم قام بخنقها بكلتا يديه وقام بوضعها فى جوال وقام بنقلها لمكان العثور على الجثة، وألقى بها بمياه الترعة معللا ذلك بسوء سلوكها.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز