عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تليجراف: مانشستر يونايتد يرغب في بيع جادون سانشو نهاية الموسم الجاري

     ذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد يتوقع مغادرة لاعبه جادون سانشو النادي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.



 

وكشفت الصحيفة أن يونايتد مستعد للاستماع للعروض المقدمة إلى جميع لاعبيه عدا النجوم الصاعدين، لكن سانشو ليس من بين أي من هؤلاء اللاعبين على الرغم من المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب خلال فترة إعارته في نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وستنتهي إعارة سانشو (24 عامًا) في نهاية الموسم الحالي، والذي قد يختتمه اللاعب بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل حال استطاع النادي الألماني هزيمة باريس سان جيرمان في المباراة الأولى التي تُقام ليلة الأربعاء في ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ولا يشمل عقد الإعارة المبرم بين الناديين في يناير الماضي أي خيار لشراء سانشو وسيعود المهاجم إلى تدريبات الاستعداد للموسم المقبل مع يونايتيد. لكن مصادر في النادي، بحسب الصحيفة، تتوقع أن يغادر اللاعب الصيف الجاري في حال إبرام اتفاق مع أحد الأندية لشرائه. كان اليونايتيد قد تعاقد مع اللاعب قادمًا من دورتموند صيف العام 2021 في صفقة كلفت الشياطين الحُمر 72.9 مليون استرليني، حيث كان اللاعب وقتها ضمن قائمة منتخب إنجلترا ومع قدومه لقلعة أولد ترافور، أصبح لاعبًا أساسيًا في قائمة المدير الفني للنادي أولي جونار سولسكاير.

وشكك سانشو في مزاعم مديره الفني إيريك تين هاج بشأن أدائه في التدريبات، الأمر الذي أدى لاستبعاده من المباريات في سبتمبر الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ سانشو أساسيًا الليلة ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن شارك اللاعب في 12 من آخر 14 مباراة لفريقه.

 

 

وأصبح سانشو لاعبًا أساسيًا تحت قيادة المدير الفني لدورتموند إدين ترزيتش بعد الاتفاق مباشرة على الإعارة من يونايتد، في حين لعب تحت قيادة تين هاج، لعب 76 دقيقة فقط هذا الموسم قبل أن يتم استبعاده من المباريات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز