عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري

ايهاب جلال
ايهاب جلال

   أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إيهاب جلال تشكيل الدراويش لمواجهة الأهلي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.



 

وأجرى إيهاب جلال ثلاثة تعديلات على تشكيل الإسماعيلي مقارنة بمواجهة الاتحاد الأخيرة في بطولة الدوري، إذ أشرك عبد الكريم مصطفى، محمد عمارة وعمر الساعي.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: أحمد عادل في حراسة المرمى، وعبد الكريم مصطفى ومحمد نصر ومحمد عمارة وحمدي النقاز في الدفاع، وعمر الساعي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي في خط الوسط، وأحمد الشيخ ونادر فرج في الهجوم، فيما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي، عماد حمدي، محمد حسن، محمد عبد السميع، عصام صبحي، حمادة صلاح، باسم مرسي، مروان حمدي، إريك تراوري.

ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة محتلا المركز الـ13 برصيد 19 نقطة جمعيها من 19 مباراة، أما الأهلي فيحتل المركز الـ11 برصيد 21 نقطة جمعيها من 11 مباراة فقط. ولم يحقق الإسماعيلي الفوز ضمن منافسات بطولة الدوري منذ انتصاره على فريق سموحة بنتيجة 2-1 يوم 3 إبريل الماضي، وبعدها تعادل مع فيوتشر 1-1، وبنفس النتيجة تعادل مع الاتحاد، وتلقى هزيمة من زد بنتيجة 2-1.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز