عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والإسماعيلي مواجهة علي نار مشتعلة

تترقب جماهير الكرة المصرية على اختلاف ألوانها خاصة جماهير الأهلي والإسماعيلي، المواجهة الأقوى والديربي الاشهر، حيث تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي فى السابعة مساء غدا الأربعاء ضمن لقاءات الجولة 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



 يعود الأهلي لمباريات الدوري المحلي بعد حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ‏بالفوز على مازيمبي في نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة في القاهرة، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالكونغو.

 

ويقرر الجهاز الطبي البرنامج العلاجي لمحمد الشناوي حارس مرمي الفريق عقب فحص الجهاز الطبي للفريق  الأشعة التي أجراها الشناوي، الذي تعرض للإصابة بإجهاد خفيف في عضلة السمانة بعد مشاركته في مران الأمس وأجرى أشعة من أجل تحديد حجم الإصابة. 

 

من المنتظر أن يبدأ الأهلي بالتشكيل  الاقرب له من مصطفي شوبير في حراسة المرمى أمامه علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد وفي خط الوسط إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وفي الأمام رضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا. 

 

قام كولر بالقاء محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

 

وتوعد خالد بيبو مدير الكرة لاعبي الأهلي بتغليظ العقوبات المالية في حال اعتراض أي لاعب على قرار الجهاز الفني بشأن المشاركة في المباريات أو الدخول بديلا أو استبداله خلال المباراة . 

 

من جانبه أكد حسين الشحات تقبله العقوبة التي جرى توقيعها عليه، بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي، وأكد الشحات لكولر، تقبله الكامل للعقوبة.

 

 وقد أجلت رابطة الأندية المحترفة 3 مباريات للأهلي بعد التأهل لنهائي إفريقيا، وهم مباراة ضد المقاولون العرب في الجولة 23 من الدوري يوم 15 مايو المقبل.

 

والمباراة الثانية  ضد سموحة في الجولة 24 يوما 19 مايو القادم.

 

والمباراة الثالثة ضد زد في الجولة 25 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم 27 مايو المقبل.

 

بينما يخوض الاهلي بعد مواجهة الاسماعيلي،  الجونة يوم السبت 4مايو، والاتحاد السكندري الثلاثاء 7مايو، ثم بلدية المحلة السبت 11مايو، ليستعد بعدها لمقابلة  الترجي 18 مايو.

 

علي الجانب الآخر استقر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى على القائمة التي سيواجه بها الأهلي، حيث ضمت القائمه 22 لاعبا وهم..  حراس المرمى.. أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزى، كمال السيد الدفاع.. محمد نصر، محمد عمار،  حمدى النقاز، عصام صبحى، عبد الكريم مصطفى الوسط .. عماد حمدى، محمد بيومي ، محمد مخلوف، محمدحسن،  محمد عبد السميع ، عمر الساعى  الهجوم.. عبد الرحمن مجدى، ايريك تراورى، مروان حمدى، احمد الشيخ، حمادة صلاح، نادر فرج، خالد النبريصى، باسم مرسى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز