عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باسيو يتوعد فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بكل جدية للقائه أمام مودرن فيوتشر، المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.



 

 

ويستعين بسيونى بجهود لاعبه كريم طارق في مباراة مودرن فيوتشر بعد تعافيه من الإصابة بمزق فى العضلة الضامة.

 

 

وكان اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة إنبى الأخيرة، ولكن عبد الحميد بسيوني فضل تأجيل ظهوره، لحين استعادة فورمته الفنية والبدنية بشكل كامل.

 

جدير بالذكر يحتل الطلائع المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 17 مباراة، حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفًا.

 

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سي، ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبياً مع الداخلية، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، وفاز على البنك الأهلي بهدف دون رد، وأخيراً فاز على إنبي بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز