عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استياء بين حكام دوري المحترفين والقسمين الثالث بسبب تأخر المستحقات

رابطة الأندية تصرف 1.6 مليون جنيه مستحقات متأخرة للحكام

قامت رابطة أندية الدوري الممتاز برئاسة أحمد دياب رئيس الرابطة بصرف 6 أسابيع مستحقات متأخرة للحكام من الأسبوع الـ11 وحتى الأسبوع الـ16 والتي تبلغ قيمتها 1.620000 “مليون وستمائة وعشرون ألف جنيه” بمتوسط 270 الف جنيه عن كل أسبوع حيث يحصل حكم الساحة على مبلغ 7000 جنيه في المباراة الواحدة ويأخد المساعدين مبلغ 5000 جنيه لكل منهما وهو نفس ما يحصل عليه حكم تقنية الفيديو ال v.a.r بينما يحصل الحكم الرابع على مبلغ 4000 جنيه وهي نفس القيمة التي يحصل عليها الحكم المساعد بغرفة تقنية الفيديو الـa.v.a.r.



 

 

في حين يتبقى للحكام ثلاثة أسابيع هي 17 و18 و19.. وتنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ20 بلقائين بلدية المحلة مع زد في الرابعة عصراً ثم الجونة امام الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم “السبت”.

 

 

وفي الوقت الذي يحصل فيه حكام الدوري الممتاز على مستحقاتهم فإن الحكام في الأقسام التالية المحترفين ودوري القسم الثاني ب والقسم الثالث والرابع بالإضافة إلى الكرة النسائية والخماسية لم يحصلوا على مستحقاتهم سوى أربعة أسابيع فقط منذ بداية الموسم وهو الأمر الذي أصاب الحكام بالاستياء من اتحاد الكرة المسئوول عن تلك المسابقات.

 

 

وقد سئم الحكام من كثرة الوعود والتي تخرج من جانب اتحاد الكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز