عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القلعة الحمراء تحتفل بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة على التوالي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

احتفلت القلعة الحمراء، بتأهل الفريق الأول لكرة القدم لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ17 عبر تاريخها والـ5 على التوالي، عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مباراة إياب الدور النصف النهائي من البطولة.



 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للاعبي الفريق وارفقها بتعليق: "صفحة جديدة في تاريخ نادي القرن، الأبطال إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الخامس على التوالي".

 

 

كما أشادت القلعة الحمراء بمهارات محمد عبدالمنعم وتاريخه في تسجيل الأهداف الحاسمة، بنشر مجموعة من صور احتفال الفريق بهدف المارد الأحمر الأول، وأرفقتها بتعليق: "هدف ماركة مسجلة لعبد المنعم".

 

 

 

كما رحب الحساب الرسمي بانضمام وسام أبو علي لقائمة هدافي الفريق ببطولة دوري الأبطال، بتسجيله أول الأهداف الإفريقية مع الفريق، وكتب: "بهدف ولا أروع لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي النادي في البطولات الإفريقية".

 

 

واحتفالًا بثالث أهداف الفريق بالمباراة، والذي أحرزه أكرم توفيق، نشر الحساب الرسمي مقطع فيديو للحظات احتفال اللاعب مع الجماهير بتسجيل الهدف، مشيدًا بأداء أكرم توفيق ومحاربته طوال المباراة والذي كلل بتسجيل هدف ثالث للمارد الأحمر.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

كما نشر أيضًا الحساب الرسمي مجموعة من صور أكرم توفيق وعلق عليها: "قلب الأسد".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز