عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على هامش انعقاد مؤتمر الاتحاد العربي

11 دولة عربية في ضيافة النقابة العامة للغزل والنسيج بالقاهرة 

استقبل عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعامليين بالغزل والنسيج والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وفود 11 دولة المشاركين بأعمال المؤتمر التاسع للاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس وذلك بمقر النقابة العامة بشبرا.



 

واصطحب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج رؤساء الوفود العربية المشاركة بأعمال المؤتمر التاسع للاتحاد العربي للغزل والنسيج في جولة تفقدية بمنشأة النقابة للوقوف على آخر مأتم من تطوير وتحديث البنية التحتية لمنشئات النقابة العامة وميكنة خدماتها لمواكبة التطور السريع والتكنولوجي، وذلك لان العامل المصري يستحق أن يحيا حياة كريمة .

وأشاد يعقوب يوسف رئيس اتحاد عمال البحرين، بما قامت به النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم من إنجازات حقيقية على أرض الواقع، مؤكداً انه دائما يسعى إلى تحقيق مكتسبات جديدة للعمال من كافة النواحي .

وقال فتح الله العمراني رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس إن مصر لديها تجربة رائدة عاصرنها جميعا في فترة كورونا، وكيف اهتمت الدولة المصرية وقياداتها السياسية بالعامل سواء كان من الناحية الاجتماعية أو الطبية.

وأكدت هدي الالوسي رئيس نقابة الغزل والنسيج بالعراق أننا نفتخر كنقابين عرب بأن النقابة العامة للغزل والنسيج لديها منشآت وبنية تحتية عريقة وضخمة لخدمة عمالها، ترقي إلى أن تنافس اكبر الموسسات العالمية.

وأشارات رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بالعراق أن مصر هي مهد وأرض الحضارات، وأن المحاسب عبد الفتاح إبراهيم لديه من الحنكة والخبره في الإدارة ما تمكنه من استثمار تلك الأصول والتي تعود بالنفع والرخاء على العامليين بالقطاع  .

وقالت الالوسي إننا نتطلع إلى تضافر جهود كافة الأشقاء من الدول العربية لكي تعود الصناعة إلى مكانتها العالمية وتنافس مرة أخرى، الأمر الذي سيجنب ثماره الكثير من العمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز