عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب المصري للدراجون بوت يحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الشارقة الدولية

منتخب مصر للدراجون بوت يحتفل يالفوز
منتخب مصر للدراجون بوت يحتفل يالفوز

فاز فريق الاتحاد المصري للدراجون بوت بالمركز الأول والميداليات الذهبية في بطولة الشارقة الدولية التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا بمشاركة اكثر من 35 دولة.



وأشاد اللواء نادر رشدي رئيس الاتحاد المصري للدراجون بوت بأداء المنتخب المصري للدراجون بوت الذين حصدوا المركز الأول بعد منافسات شديدة شهدتها البطولة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وشاركت فيها عدد من الفرق العالمية التي تمارس هذه الرياضة منذ سنوات طويلة. وأعرب اللواء نادر رشدي عن شكره للاتحاد الاماراتي للدراجون بوت ولدولة الامارات العربية المتحدة التي احتضنت منافسات البطولة الدولية للدراجون بوت للعام التالي على التوالي.

 

 

 

وكان المنتخب المصري قد حصد المركز الثاني العام الماضي في أول مشاركة له، وتقدم رئيس الاتحاد المصري للدراجون بوت بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي قدم الدعم والمساندة لاتحاد وفريق الدراجون بوت.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سبق له أن أصدر قرارا بإشهار الاتحاد المصري للدراجون بوت تحت رقم ( 46) لسنة 2021، في ضوء أحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارها رقم 12 لعام 2021 بالموافقة على لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز