عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج تفتح الباب للأعضاء الجدد

أعلن الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر أنه بناء على توجيهات الاستاذ الدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج فى توسعه دائرة الانشطة والمشاركات الطلابية فى نطاق الاسر الطلابية المعروفة التي تحافظ على ثوابت المجتمع الجامعي وتنأ به عن التطرف والانضمام لأي جماعات غير معروفة تقررفتح باب الانضمام لجميع طلاب جامعة سوهاج الراغبين فى الانضمام لطلاب من أجل مصر.



 

وأضاف غالب، أن اسرة طلاب من اجل مصر تاسست في عام  ٢٠١٦ كواحدة من أهم وأكبر الأنشطة الطلابية الموجودة حاليًا علي مستوي الجامعات المصرية أو علي مستوى جامعة سوهاج كأقل تقدير وهو أسرة.

 

ولفت إلى أن طلاب من أجل مصرهونشاط طلابي هدفه الأسمى خدمة الطلاب عن طريق تنمية مهاراتهم المختلفة واكسابهم مهارات وخبرات جديدة علميًا وثقافيًا واجتماعيًا لغرض خلق جيلٍ واعٍ  مخلصٍ لوطنه قادرٍ علي الاستفادة من الحياة الجامعية بأقصى حد وتحقيق المتطلبات الخاصة بسوق العمل لحياة ما بعد التخرج.

 

وححت الاسرة الطلابية بجامعة سوهاج  شروط للاشتراك الطلاب بها عن طريق  استمارة لانضمام الرسمي للأعضاء الجدد من وتحضير الاتي: صورة شخصية مقاس ٤*٦ خلفية بيضاء  - سيرة ذاتية حديثة “ان وجد”- البطاقة من الجهتين في صورة واحدة  رابط الاستمارة:

‏https://docs.google.com/.../1FAIpQLSd3Xv.../viewform

 

جدير بالذكر أن طلاب من أجل مصر هى أسره طلابية تم إنشاؤها تحت أشراف جامعة سوهاج اسسها الدكتور حسان النعمانى رئيس الجامعة الحالي فى عام 2016 لتكون متنفسا للطلاب يمارسون انشطتهم العلمية والثقافية وتنمى فيهم روح الوطنية ومساعدة الغير، كما ندحت الاسرة فى تفيذ العديد من الانشطة بجهودها الذاتية للطلاب مثل حفل الإفطار الجماعي لطلاب الجامعة والأمسيات الدينية، وتوزيع كراتين رمضان.. الخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز