عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصطفى يجتمع بمسؤولي الطائرة الباراليمبي لمتابعة الاستعدادات لبارالمبياد باريس

عقد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية اجتماعا مع مسؤولي اتحاد الكرة الطائرة البارالمبية بمقر اللجنة الباليمبية المصرية، للوقوف على آخر استعدادات منتخب الطائرة جلوس لدورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024.



 

حضر الاجتماع عماد رمضان أمين صندوق اللجنة الباراليمبية، والدكتور شعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة، واللواء منصور المحمدي نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة البارالمبية، واللواء أيمن العفيفي المدير الفني لمنتخب الكرة الطائرة البارالمبية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة إعداد المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، خاصة وأن منتخب الطائرة جلوس أحد المرشحين لتحقيق ميدالية باراليمبية.

من جانبه أكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية أن اللجنة على أتم الاستعداد لتوجيه الدعم لكل الاتحادات واللاعبين البارالمبيين لتحقيق الأهداف المنشودة ورفع علم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية، وان اللجنة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، تعملان على قدم وساق لتذليل كل العقبات التي من الممكن أن تواجه الرياضة الباراليمبية في سبيلها لتحقيق الف فضل النتائج.

كما أبدى عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية جاهزية اللجنة البارالمبية طوال الوقت لتقديم الدعم لكل الاتحادات الرياضية، ليس الدعم المادي فقط ولكن كل أشكال الدعم لتيسير تحقيق أفضل النتائج في جميع المشاركات البارالمبية والعالمية والقارية والإقليمية، بل الارتقاء وتطوير الرياضة البارالمبية.

وتوجه اللواء منصور المحمدي بالشكر والامتنان للجنة البارالمبية المصرية وعلى رأسها الدكتور حسام الدين مصطفى، على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لاتحاد الطائرة، وجميع الاتحادات، وكذا المساندة في كل ما يخص الارتقاء بالرياضة البارالمبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز