عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ أسوان يفتتح مسجد الرحمة بحي اللوتس ويؤدي صلاة الجمعة به

مسجد الرحمة
مسجد الرحمة

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مسجد الرحمة بالتجمع الثاني بحي اللوتس بمدينة أسوان، والذي يسع الى 600 مصلى للرجال والسيدات، والذي يقام على مساحة 600 م 2، بتكلفة انشائية تصل إلى 9 ملايين جنيه، ليصل عدد المساجد الجديدة التي تم افتتاحها إلى 152 مسجدا حتى الآن.



 
وأدى محافظ أسوان، صلاة الجمعة بحضور الشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف بأسوان تحت عنوان " معنى التاجر الصدوق ومنزلته". 
 
وقدم أهالى حى اللوتس شكرهم وتقديرهم لمحافظ أسوان على ما تم ويتم إنجازه من خدمات ومرافق بهذا المشروع السكنى الجديد، والذي رأى النور بعد 14 عاما حيث كان من المشروعات المتعثرة.
 
وأكد أشرف عطية على أن مشروع حى اللوتس السكني ساهم فى تحقيق الاستقرار الأسرى لأكثر من 3 آلاف أسرة بالتجمعين الأول والثانى وهو الذي يتطلب ضرورة تشكيل اتحاد ملاك للعمارات السكنية بالتجمعين لمساندة الجهود التنفيذية، ولتكون المسؤولية مشتركة في توفير كافة سبل الأمن والأمان والنظافة العامة، ومنع أى تجاوزات تشوه الشكل الجمالى والحضارى لمكونات هذا المشروع الحيوي.
 
ولفت بأنه يتم استكمال باقى الأعمال بالمشروع من اللاندسكيب والحدائق والمشروعات الخدمية، والرصف والدهانات والبلدورات والإنترلوك ليصبح حى اللوتس مجتمعا عمرانيا حضاريا متكاملت على أعلى مستوى من الخدمات ذات الجودة العالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز