عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي يؤدي المران الختامي اليوم

عاجل| 26 ساعة تفصل حامل اللقب عن مواجهته النارية أمام مازيمبي

الأهلى
الأهلى

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم المران الرئيسي والأساسي قبل مواجهته الهامة والمرتقبة غداً أمام مازيمبي الكونغولي.



ويخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء، وستشهد الـ15 دقيقة الأولى من عمر المران السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الأول أمس على نفس الملعب، واشتمل على فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين. يتبقى حوالي 26 ساعة تفصل حامل اللقب عن مواجهته أمام مازيمبي الكونغولي الديمقراطي غداً السبت في تمام الـ3 عصراً في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بينما يصطدم الترجي التونسي بضيف ثقيل هو ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي. توجه "نادي القرن" إلى مدينة لوبومباشي وينقصه العديد من عناصره الهامة والرابحة، بفعل الإصابات، إذ يفتقد المدرب السويسري مارسيل كولر كلا من الحارس محمد الشناوي وحسين الشحات والمالي أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وياسر إبراهيم للإصابة، في حين يستعيد جهود نجمه المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد تخلصه من الإصابة حسب تأكيدات طبيب الفريق أحمد جاب الله، ليشكل إضافة إلى التشكيلة التي يقودها محمود عبد المنعم "كهربا" والفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست والمتألقون التونسي علي معلول وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة".

وما زالت خسارة المارد الأحمر من غريمه التقليدي الزمالك 1/2 تؤثر بالسلب على أفراد الفريق، وهو ما زاد الضغط النفسي على افراد الفريق.

ويتطلع الأهلي إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب في المسابقة إلى 12، إلا أن مهمته صعبة جداً ضد فريق يحمل اللقب خمس مرات آخرها عام 2015، ويسعى لاستعادة الكأس.

وسبق وتقابل الفريقان في أربع مباريات سابقة، فاز الاهلي مرتين وتعادلا في واحدة، وفاز الفريق الكونغولي الديمقراطي في لقاء وحيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز