عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البعثة تقلع 2 عصرا

عاجل.. الأهلي في مطار القاهرة استعداداً لمواجهة مازيمبي

يستعد لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسفر في ال2 عصر اليوم الاربعاء، على متن طائرة خاصة يحل الأهلي ضيفا على مازيمبي، يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 



 

ويلتقي الأهلي مع نظيره مازيمبي ذهابا في 20 إبريل الجاري، قبل أن يقام لقاء الإياب في 26 إبريل الجاري. يؤدي الفريق تدريبة اليوم في ملاعب الاهلي بفرع مدينة نصر، نظرًا لوجود ملاعب ترتان مثل الملعب الذي سيقام عليه اللقاء في الكونفو، بجانب قرب فرع مدينة نصر من مطار القاهرة الدولي لتقليل ارهاق اللاعبين.

وينتظر ان يبدأ المران بمحاضرة من كولر لعلاج الاثار النفسية لخسارة الفريق الاخيرة من الزمالك في القمة 127 بالدوري العام والتي انتهت 2-1.. ومطالبة لاعبيه باغلاق هذه الصفحة والتركيز في تحقيق نتيجة ايجابية امام مازيمبي الكونغولي، قبل لقاء الغةدة في القاهرة، حسم التأهل للنهائي، في إطار سعي الاهلي للحفاظ على لقبه الذي يحمله من العام الماضي.

ويغيب عن بعثة الأهلي عدد من لاعبي الاحمر المصابين وعن المشاركة في ذهاب أو إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي أبرزهم، محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج ومروان عطية وياسر ابراهيم.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الفائز من مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرأس بعثة الاهلي د. محمد شوقي عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم.. بينما سافر سمير عدلي المدير الإداري قبل الفريق للكونغو لتجهيز كل كبيرة وصغيرة من اقامة وملاعب تدريب وانتقالات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز