عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تحالف برتغالي من فيتوريا وباتشيكو للمطالبة بالتعويض

فيتوريا مدرب المنتخب السابق يمين وباتشيكو مدرب بيراميدز السابق يسار
فيتوريا مدرب المنتخب السابق يمين وباتشيكو مدرب بيراميدز السابق يسار

في الوقت الذي أرسل فيه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني إنذارًا رسميًا إلى اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة، تقدم مواطنه جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق بيراميدز بشكوى مماثلة ورسمية ضد ناديه السابق من أجل مستحقاته المالية المتأخرة أيضا.



وأرسل فيتوريا عبر محاميه طلب الحصول على قيمة عقده بالكامل حتى نهاية مدته، لعدم تنفيذ جدولة الشرط الجزائي في المواعيد المحددة، وطلب محامي فيتوريا من اتحاد الكرة دفع 4 ملايين و600 ألف دولار، بعد أن رحل فيتوريا عن قيادة «الفراعنة»، بعد إخفاق كأس الأمم الإفريقية وتوديع منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي أمام الكونغو الديمقراطية، وهو الأمر الذي يرفض معه مسؤول «الجبلاية» سداد أي مستحقات لفيتوريا.

أما جايمي باتشيكو فتقدم بشكوى رسمية ضد ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ويمتلك باتشيكو شرطا جزائيا بقيمة شهرين من راتبه عند إقالته، وهو ما تم على خلفية تواضع النتائج.

الطريف أن رحيل فيتوريا تزامن مع نفس يوم رحيل باتشيكو السبت 3 مارس 2024، بعدما استقر مسؤولو بيراميدز على رحيل باتشيكو، بسبب سوء النتائج وآخرها الخروج من كأس الرابطة المصرية، بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز