عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. تفاصيل ورطة كولر قبل مواجهة الزمالك في القمة

الاهلى
الاهلى

حالة من القلق أصابت مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.



 

ويفتقد الفارس الأحمر أمام غريمة الأبيض في ديربي القاهرة خدمات كلا من: محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج حيث لم يتعافوا من الإصابة بعد وما زالوا يتابعون البرنامج التأهيلي.

 

وتعرض الاخطبوط "محمد الشناوي" للإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب بأمم أفريقيا كما تعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف أيضاً خلال مشاركته مع الفريق الأحمر بينما يعاني ياسر إبراهيم  من إصابة في العضلة الخلفية فيما يعاني حسين الشحات من شرخ في عظمة العين وشرخ جانبي وكذلك كان أليو ديانج قد خضع لعملية جراحية في الركبة.

 

بينما تأكد جاهزية ثلاثة لاعبين للمشاركة في مباراة القمة المقبلة، وهم التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإضافة إلى محمد هاني.

 

أما بالنسبة لباقي اللاعبين ما زالت حالة محمد الضاوي وكريستو وكريم نيدفيد ومروان عطية غير واضحة.

 

 ويحتل الفريق الأحمر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بينما يحتل الفارس الابيض المركز الـ12، برصيد 18 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز