عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مياه سوهاج تجرى مراجعة وصيانة لـ321 منظومة شبه وكلور بمحطات المياه

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن مراجعة وصيانة عدد 321 منظومة شبه وكلور بمحطات مياه الشرب بجميع مراكز المحافظة وذلك لإطالة عمرها الافتراضي والاستدامة في العمل وتقديم خدمات متميزة وأفضل للمواطنين.



 

 

وأضاف رئيس مياه سوهاج أن إدارة منظومة الكلور تعمل بشكل مستمر بالتنسيق مع إدارة السلامة والصحة المهنية على مدار اليوم للتعامل الفوري مع أي تسريب للكلور قد يحدث في المحطات بالإضافة إلى تدريب العاملين بالمحطات للتعامل بالطريقة الصحيحة مع منظومة الكلور، وإجراء الصيانة في حضورهم لرفع كفاءتهم العملية.

 

وأوضح المهندس رمضان شعبان رئيس قطاع التشغيل والصيانة أنه جاري مراجعة وصيانة 255 منظومة كلور بمحطات المياه على مستوى المحافظة، والتأكد من انتظام حقن الكلور بوحدات المحطات وضبط الجرعات للكلور.

 

وأضاف أنه جاري مراجعة وصيانة عدد 25 منظومة كلور بمركز البلينا و32 بمركز جرجا و25 منظومة كلور بدار السلام و22 بمركز المنشاة و41 منظومة بمركز سوهاج و40 منظومة بمركزي أخميم وطهطا و21 بمركز ساقلته وعدد 19 بمركز المراغة و12 بمركز جهينه وعدد 18 بمركز طما هذا بالإضافة إلى إصلاح وصيانة عدد 66 منظومة شبه بجميع محطات المياه بجميع المراكز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز