عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل

محافظ أسوان: إنهاء الاستعدادات للتشغيل الكامل لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، إنهاء الاستعدادات للتشغيل الكامل لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة ضمن محافظات المرحلة الأولى وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 
جاء ذلك خلال المتابعة الميدانية لمحافظ أسوان أشرف عطية، لمشروع إنشاء مول الخدمات الطبية المواجهة لمستشفى المسلة التخصصى الذي يقام على مساحة 250 مترا مسطحا، ويتكلف إنشاؤه أكثر من 3 ملايين جنيه ليضم دورا أرضيا و3 أدوار علوية، وخلال الجولة التي رافقه فيها الدكتورة غادة أبوزيد، نائب المحافظ، ياسر عبدالشافي، السكرتير العام المساعد، ومسؤولى الجهات المختصة.
 
 
وكلف اللواء أشرف عطية بالإسراع بوتيرة العمل بهذا المشروع الحيوي لجنى الثمار الإيجابية منه، خاصة أنه سيضم مراكز طبية فى التخصصات المختلفة، وأيضاً مراكز للأشعة، وصيدلية ليكون إضافة مهمة للخدمات المقدمة بمستشفى المسلة.
 
 
موجهاً أن يتم إنهاء إجراءات الترخيص وفقاً لاعتماد هذه المراكز من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية حتى تكون متوافقة مع ضوابط ومعايير منظومة التأمين الصحي الشامل، وشدد أشرف عطية على ضرورة أن يتكامل مع تنفيذ مشروع المول الطبي تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنطقة المواجهة له بأرض المعارض، مع إضفاء اللمسات الجمالية بها.
 
مكلفاً بأن يتم بالتوازي مراعاة أعمال الإنارة والمسطحات الخضراء، وإنشاء أكثر من مكان لإنتظار السيارات على مساحة 800 م2 حتى تتحقق كل مقومات النجاح للمشروع والظهور بالشكل الحضاري المشرف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز