عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

افتتاح مسجد طلبة سعد بسيدى سالم في كفر الشيخ 

إفتتاح المسجد
إفتتاح المسجد

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد طلبة سعد، الزوايدة، بأوقاف سيدى سالم، وذلك بالمشاركة المجتمعية، وسط فرحة الأهالى بحضور الدكتور محمد عيسى، مدير إدارة سيدي سالم شرق، وعلماء الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية.



 

يأتى ذلك فى إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطى المستنير وتعميق الحس الإيمانى لدى المواطنين، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

 

أشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن المساجد هى بيوت الله تعالى، وهى منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعى الدينى والثقافى وتعزيز القيم الإيجابية فى المجتمع.

 

 

داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود فى نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف فى بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطى المعتدل. 

 

 

ومن جانبه، أكد الشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن جميع المساجد قد إلتزمت بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، والتي كانت بعنوان: فضل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها فى أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز