عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تونس تحصد المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر بالفوز على نيوزيلندا 4-2 بركلات الترجيح

حصد منتخب تونس المركز الثالث ببطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، وذلك بفوزه على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.



جاء الشوط الأول مثيرا وحماسيا من الجانبين حيث بدأ منتخب تونس اللقاء بضغط هجومي في الربع ساعة الأولى بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك حسابات نيوزيلندا.

 

وصل نسور قرطاج باكثر من محاولة هجومية جيدة دون ترجمة حقيقية امام المرمى، لتنقلب المباراة في الدقائق التالية لصالح المنتخب النيوزيلندي.

سيطر منتخب نيوزيلندا تماما  على وسط الملعب أمام تراجع تونس للمناطق الدفاعية.

 

واهدر منتخب نيوزيلندا أكثر من محاولة خطيرة بفضل تألق بشير بن سعيد حارس نسور قرطاج الذي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 33 من امام ساربرد سينج لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني استعاد منتخب تونس توازنه نسبيا وتبادل السيطرة والاستحواذ مع منتخب نيوزيندا على منطقة وسط الملعب.

 

وشهد الشوط هدوءا نسبيا من الجانبين في ظل كثرة التغيرات من كلا المديرين الفنيين بحثا عن منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

 

نشط نسور قرطاج في الدقائق ال 10 الأخيرة من عمر المباراة بحثا عن خطف هدف الفوز باللقاء دون جدوى، قبل أن يتلقى عاشوري لاعب المنتخب التونسي بطاقة حمراء في الدقيقة 93 وينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويتم اللجوء لركلات الترجيح.

 

ونجح المنتخب التونسي في حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 4-2.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز