عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: هذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك.. وحسام حسن يستحق الدعم

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، عن الفارق بين الأهلي والزمالك، وسبب تفوق الأحمر إداريًا.



 

قال ميدو في تصريحات إذاعية، عبر برنامج المسافة صفر، مع الإعلامية عزة إسماعيل، على إذاعة البرنامج العام، "الزمالك خسر برحيل التونسي فرجاني ساسي وتأثر برحيله فنيًا، كما يحتاج الأبيض عودة مصطفى محمد للاستفادة من خبراته في مركز الهجوم".

 

وأضاف، "نجاح موسم انتقالات الزمالك يتمثل في حل أزمة إيقاف القيد، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين صغار السن، لكن كان يجب أن يكون هناك تنوع في المراكز، وسيتم تدارك هذا الأمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

وأردف قائلا: "لا يوجد أقل من 50 مليون زملكاوي في مصر، عكس ما يتردد في الأهلي بوجود فارق كبير، وأطالب بوجود إحصائية رسمية تكشف عن انتماءات الجماهير لمساعدة الأندية من الناحية التسويقية".

 

وعن منتخب مصر قال: "ينقص منتخب مصر بقيادة حسام حسن دعم غير محدود من المسؤولين، لمساعدته على التركيز في الكرة فقط دون الدخول في أي صدامات مع الأندية أو اللاعبين".

 

وعن سبب نجاح الأهلي إداريا قال، "الفارق بين الأهلي والزمالك أن من يخسر في انتخابات المارد الأحمر لا يصدر الأزمات لمجلس الإدارة الذي تم انتخابه، عكس ما يحدث في الزمالك يحدث حروب وتصدير للأزمات من خارج النادي تؤثر على مسيرته الإدارية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز