عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تلقي الإسعافات.. خروج جميع مصابي حادث تصادم قطار (القاهرة- الإسكندرية)

مصابي حادث القطار يتلقون العلاج
مصابي حادث القطار يتلقون العلاج

خرج جميع مصابي حادث تصادم القطار رقم 15 ( القاهرة- الإسكندرية) من مستشفى قويسنا المركزي، بعد توقيع الكشف الطبي عليهم والتأكد من سلامتهم.



 

وكانت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، قد انتقلت لمستشفى قويسنا المركزي عقب تلقي خبر تصادم جرار قطار بقطار أخر في محطة قويسنا، يرافقها الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة نهاد محمد مدير المستشفى، ومحمد عرفة مدير إدارة الشؤون الإدارية.

 

وتحركت على الفور عدد من سيارات الإسعاف لمكان الواقعة كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكل من مستشفى قويسنا المركزي، ومستشفى بركة السبع المركزي تحسباً لأي طارئ.                                                                          

وكان سائق جرار القطار قد انتقل لمستشفى قويسنا العام عن طريق الإسعاف لتوقيع الكشف الطبي اللازم عليه، مع عدد من المصابين.

 

يذكر أن مزلقان عرب الرمل بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، قد شهد بعد ظهر اليوم حادثة تلامس قطارين ببعض، ما أدي لإصابة سائق القطار رقم  15 القادم من القاهرة إلي الإسكندرية، وعدد أخر من الركاب، حيث أنقذت العناية الإلهية ركاب قطار ( القاهرة- الإسكندرية)، من كارثة كادت تودي بحياتهم.

 

حيث اصطدم القطار رقم 15 من الخلف بجرار فردي أمام مزلقان عرب الرمل، ليشد القطار وخلفه الجرار حتي محطة قطار قويسنا، وسارع الركاب بالنزول علي أرصفة محطة قطار قويسنا، وانتقلت الجهات التنفيذية وعلي رأسهم قوات الشرطة والحماية المدنية والإسعاف، إلي مكان الحادث، حيث تبين تلامس الجرار  الفردي مع القطار رقم 15 من مزلقان محطة عرب الرمل إلي مزلقان محطة قويسنا.

 

وأسفر الحادث عن إصابة قائد الجرار الفردي وتم نقله الي مستشفى قويسنا المركزي، وعلي الفور تم تقديم الإسعافات الأولية له، وإعادة انطلاق القطار رقم 15 المتجه إلى الإسكندرية، وتخزين الجرار الفردي في مخازن سكك حديد محطة قويسنا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز