عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كهربا يكشف كواليس نهائي كأس مصر أمام الزمالك

كهربا
كهربا

كشف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، كواليس المباراة النهائية ببطولة كأس مصر التي أقيمت خلال الفترة الأخيرة وانتهت بفوز الأهلي بلقبه الـ٣٩ عقب فوزه بهدفين رد.



 

 

وقال خلال لقائه مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامجه ملعب أون تايم، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن الفريق لم يظهر بالأداء المتوقع، ولكن على الرغم من ذلك كان لدى الفريق يقين بالفوز بالمباراة.

 

وتابع: "جميعنا كان لدينا شعور بالمسؤولية بضرورة الفوز بالمباراة، وتعاهدنا جميعًا على ذلك".

 

وأضاف كهربا أنه تحدث مع اللاعبين بضرورة مساندة الجميع لبعضهم البعض، واتخاذ القرارات من تلقاء نفسه لصعوبة استماع تعليمات المدير الفني من أرض الملعب نتيجة التواجد الجمهوري المكثف.

 

وأضاف: "ولكن كما هو معروف في الوسط الرياضي النهائيات تكسب لا تلعب، وهو الأمر الذي نتقنه كلاعبي النادي الأهلي".

 

وكشف كهربا عن سر إتقان لاعبي المارد الأحمر لكسب المباريات النهائية، وقال: "روح التيشرت الأحمر هي السر، فهي تحملنا مسؤولية اللعب حتى الدقيقة الأخيرة كما أنها تسبب الخوف للفريق المنافس".

 

وواصل: "أنا على علم بذلك فترة تواجدي مع الزمالك، وكان هناك العديد من المحاولات في الزمالك لجعل اللاعبين لا يخشون من التيشرت الأحمر.. ذلك الأمر لا يقتصر على الزمالك فقط فجميع الفرق تخشى التيشرت الأحمر".

 

وفي سياق متصل، أكد كهربا أن مسيرته مع النادي الأهلي تعد الأفضل من مسيرته مع نادي الزمالك على خلاف ما يردده البعض.

 

وقال: "في النادي الأهلي سجلت العديد من الأهداف التي حسمت فوزنا بالعديد من البطولات، بينما خلال تواجدي في الزمالك لم تكن أهدافي تتسبب في الفوز بالبطولات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز