عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. إصابة 12 شخصًا في حادث تصادم بالطريق الحر في القليوبية

أرشيفية
أرشيفية

حصلت "بوابة روزاليوسف" على أسماء المصابين في حادث تصادم بطريق بنها الحر بمحافظة القليوبية، وهما كل من أحمد شعبان، نجلاء عبدالبديع، حنان محمد، ورؤية خالد عبدالرشيد، وهند شكري، وآيات رمضان، ودعاء مجدي، ومحمود أحمد، ومحمد علي، وسيد طلعت، جمعيهم مصابين بسحجات وكدمات وكسر بالضلوع، وعبدالرحمن عبدالبديع مستشار بهيئة قضايا الدولة، مصاب بكسر بالضلوع، ومروة كمال رئيس نيابة المنصورة مصابة باشتباه بكسر بالعمود الفقري.



 

وقد أصيب 12 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى على الطريق الحر بعد البوابات اتجاه بنها بنطاق محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق شبرا/ بنها الحر بعد محطة وقود مشتهر اتجاه بنها بنطاق المحافظة تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف وتبين 12 حالة إصابة تم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي، فيما يقوم رجال المررو برفع السيارات الواقعة في الحادث من علي الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى على الطريق. 

 

وأوضحت التحريات الأولية، أن السبب في الحادث هو السرعة الزائدة التي تسببت في وقوع حادث التصادم،  فيما يتم التحقيق في الواقعة وسؤال المصابين حول الحادث وإعداد تقرير بشأن حالتهم الصحية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز