عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل .. اللعين يطارد زوجة وريث العرش

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أكدت كيت ميدلتون أنها تخضع للعلاج الكيميائي لعلاج السرطان.



 

أوقات صعبة على العائلة المالكة

 

 

واعترفت أميرة ويلز بأن الشهرين الماضيين كانا "صعبين للغاية" على "عائلتها بأكملها" وأشادت بالفريق الطبي الذي "اهتم بي كثيرًا".

 

وجاء في بيانها بالكامل: "أردت أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكرًا شخصيًا على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم بينما كنت أتعافى من الجراحة.

 

"لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيرًا، وأنا ممتن جدًا له.

"في شهر يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يعتقد في ذلك الوقت أن حالتي ليست سرطانية.

 

"كانت الجراحة ناجحة. ومع ذلك، أظهرت الاختبارات التي أجريت بعد العملية وجود سرطان. ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج.

 

"لقد كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام بذلنا كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة.

 

"كما يمكنك أن تتخيل، لقد استغرق هذا وقتًا، لقد استغرق الأمر وقتًا للتعافي من عملية جراحية كبرى لبدء علاجي. 

ولكن الأهم من ذلك، لقد استغرق الأمر منا وقتًا لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة ما، مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام.

"كما قلت لهم، أنا بخير وأزداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء، في ذهني وجسدي وأرواحي.

 

"إن وجود ويليام بجانبي يعد مصدرًا رائعًا للراحة والطمأنينة أيضًا. كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم. إنه يعني الكثير لكلينا.

"نأمل أن تتفهموا أننا كعائلة نحتاج الآن إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما أكمل علاجي.

 لقد جلب لي عملي دائمًا إحساسًا عميقًا بالبهجة وأنا أتطلع إلى العودة عندما أكون قادرةً على ذلك، ولكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل.

 

"في هذا الوقت، أفكر أيضًا في جميع أولئك الذين تأثرت حياتهم بالسرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلك لا تفقد الإيمان أو الأمل، أنت لست وحدك.".

 

وتعاني العائلة المالكة في بريطانيامن أخبار صحية صعبة في عام 2024، بدءًا بالإعلان في 17 يناير الجاري عن خضوع "كيت" لعملية جراحية في البطن في اليوم السابق.

 

ثم أعلن قصر باكنجهام أن الملك تشارلز كان يجري عملية جراحية لتضخم البروستاتا قبل أن يؤكد في أوائل فبراير أن الأطباء اكتشفوا مشكلة ثانية تم تشخيصها على أنها سرطان. ويخضع لعلاج منتظم منذ ذلك الحين.

 

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام إن الملك تشارلز "فخور جدًا بكيت ميدلتون لشجاعتها في التحدث كما فعل".

 

 وأضاف المتحدث أنهم كانوا على اتصال وثيق خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسيواصل هو والملكة كاميلا "تقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها خلال هذا الوقت العصيب".

أخذ الأمير ويليام في البداية إجازة من واجباته الملكية من أجل المساعدة في رعاية أطفاله، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

 

ومنذ نهاية فبراير الماضي، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بنظريات المؤامرة حول صحة كيت، الأمر الذي خلق ضغوطا كبيرة على كيت للظهور في الأماكن العامة.

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز