عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حدائق الحيوان والطيور والأسماك تستعد لاستقبال المواطنين بشم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية

أكد مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان والطيور والأسماك الدكتور محمد جلال أهمية تكثيف أعمال رفع الكفاءة والنظافة وحسن استقبال الجماهير وتيسير دخولهم وتحركاتهم داخل الحدائق، وذلك في إطار احتفالات المصريين بأعياد شم النسيم والعطلات الصيفية.



 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية إيهاب صابر مع مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان والطيور والأسماك ومديري حدائق الحيوان الإقليمية بالمحافظات، بحديقة الأسماك في الزمالك “الجبلاية”؛ لبحث الاستعداد لاحتفالات المصريين بأعياد شم النسيم والعطلات الصيفية وقرب عيد الأضحى المبارك.

 

وقال جلال إنه تم خلال الاجتماع مناقشة الوضع الحالي للحدائق وأهمية تكثيف أعمال رفع الكفاءة، وإلغاء الإجازات للعاملين والأطباء البيطريين خلال فترة الأعياد، حيث تشهد الحدائق استقبال الأعداد الغفيرة من المواطنين، كما تم مناقشة التنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة المعنية لتوفير وسائل الأمن والسلامة للزائرين من كل الأعمار.

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين حتى يستمتعوا بقضاء الأجازة في الحدائق التابعة للوزارة في المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز