عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 803 أحكام قضائية متنوعة في حملة أمنية موسعة بدمياط وأسوان

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.



 

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط قضيتي اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جراما، وكمية من مخدر البانجو وزنت 8.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 3.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، وبندقية آلية، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية.

 

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 2 كيلو جرام، وكمية من مخدري الهيروين والشابو، بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية، فضلا عن 803 أحكام قضائية متنوعة، وكذا ضبط بندقية آلية، وبندقية خرطوش، و3 فرد محلي، وخزينة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز