عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

ما الذي يلفت نظر كريم عبد العزيز في المرأة؟

اعترف الممثل كريم عبد العزيز بأن أكثر ما يلفت انتباهه في المرأة أظافر يديها وقدميها، موضحا أنه يهتم بمثل هذه التفاصيل الصغيرة.



 

وقال كريم عبد العزيز: "سر المرأة في أظافر يديها ورجليها"، مضيفا خلال استضافته في بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن الصفات الأخرى التي يهتم بأن تتميز بها المرأة هي الذكاء والقوة والمثقفة وصاحبة الرأي.

 

وفي شأن آخر، أوضح عبد العزيز أنه يحرص دائما على مواكبة وشراء الأجهزة الإلكترونية، معلقا: "أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تلفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو بجانب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن".

 

وأضافت: "ممكن أشتري أجهزة بدل الملابس، وعندي صفة لو في ملابس أحببتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير، وأنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار".

 

وتحدث كريم عبد العزيز عن طبيعة علاقته بابنيه، قائلا إنه يواجه صعوبة معهما: "الجيل هذا صعب جدا، الله يكون في عون زوجتي هايدي، أنا عندي ملك تبلغ من العمر 17 عاما، وعلي 14 عاما، ابنتي دائما في غرفتها ومنشغلة مع الآي باد، هذا الجيل غير وسرعة تفكيره مختلفة وتعرضه للتكنولوجيا مذهلة، فهي لا تجلس معنا على الغداء، وإن جلست تبقى منشغلة بالهاتف أو الآي باد، وموعد عودتها إلى البيت في حال خرجت الساعة 11 مساء، أما علي فيمكن أن يبقى للساعة 12 مساء، هذا جيل "شاشات".

وتابع: "أتدخل في اختيارات وملابس ابنتي من خلال المناقشة وليس الفرض، وأنا رجل شرقي وغيور ضمن المعقول، ابني علي صاحبي، وزوجتي صاحبة ملك".

 

وتحدث كريم عبد العزيز عن فترة إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه شارك في حفلة رأس السنة فأصيب 29 شخصا بالمرض ليتبين أنه هو من قام بنقل العدوى لهم دون أن يعلم.

 

كما كشف كريم عبد العزيز عن معاناته بعد انفصال والديه، مشيرا إلى أن هذا الأمر أثر عليه بشكل كبير، وعلق: "في البداية كنت رافضا للوضع، وبعدها استطعت أن أتقبله ثم عالجت نفسي من آثار هذا الجرح، الذي التهمني في عز شبابي".

 

وأنهى حديثه قائلا: "مهما كانت علاقة الأب والأم بعد الطلاق، الأطفال بيتأثروا وبيشوفوا البيت ناقص، وبيحسوا بالفقد لما بيروحوا عند صحابهم، أنا أتأزمت بعد انفصال أهلي، وبعدين اتعودت ثم عالجتها، وكنت ببتزهم دا ميزة الطلاق، ولما بتكبر بتدرك لكن في الطفولة العقل مبيستوعبش".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز