عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الشباب: الوزارة حققت استجابات مميزة لشكاوى المواطنين بنسبة 99.56 %

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الوزارة حققت نسبة إنجاز واستجابات مميزة كمًا ونوعاً في الرد ومعالجة أسباب الشكاوى بنسبة 99.56% خلال شهر فبراير من العام 2024. 



 

 

يأتي ذلك في إطار متابعة الوزير حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء للرابط الفرعي الخاص بوزارة الشباب والرياضة. 

 

ووجه وزير الشباب والرياضة - في بيان اليوم - الشكر لفريق عمل خدمة المواطنين بالوزارة، كما وجه بتعظيم الجهود لتلقي شكاوى المواطنين وفحصها وسرعة معالجة أسبابها وتحقيق أفضل استجابات ممكنة لجميع الشكاوى والطلبات لتخفيف المعاناة عن المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من خلال وزارة الشباب والرياضة.

 

وأشار إن هذا الإنجاز الذي حققته وزارة الشباب والرياضة يأتي نتيجة تنسيق جهود وتواصل مستمر وذلك بإشراف عام من محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لشؤن مكتب الوزير، وكافة قيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري المديريات، وإدارة تنفيذية لمنظومة الشكاوى الحكومية بوزارة الشباب والرياضة من الدكتور محمد العلواني مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين بمكتب الوزير، ومسؤولي الربط الإلكتروني بإدارات ديوان عام الوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وفريق العمل بالإدارة من العاملين والمتطوعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز