عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لقاء كشفي لتنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين بكفر الشيخ

لقاء كشفي
لقاء كشفي

نفذ مركز شباب الصافية التابع لإدارة شباب دسوق ، فعاليات برنامج " تنمية المهارات الكشفية لغير الكشفيين " لأعضاء مركز الشباب، بمشاركة عدد 100 عضو غير كشفيين من مختلف المراحل السنية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.



 

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ ، أن فعاليات البرنامج تضمنت تعريف النشء تاريخ الحركة الكشفية، حيث تم شرح بدايات الحركة، من بدء الكشافة على مستوى العالم، وتعريف الحركة والوعد الخاص بالحركة الكشفية، وتم عرض بعض من مهارات المشاركين في المواهب الفنية والرياضية بالمركز الذي انضموا للمخيم لمعرفة مهارات جديدة في الحركة الكشفية.

 

يذكر: أن تنفيذ العديد من تلك القاءات الكشفية لغير الكشفيين تعمل على نشر الحركة الكشفية وزرع السلوكيات والصفات الكشفية لمساعدة الطلاب في إكتشاف ذاتهم بين الجماعة وتقدير أهمية العمل الكشفي والتطوعي، وكذلك تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم، وزرع الصفات المؤهلة للقيادة فيهم وإعداد هؤلاء الطلاب ليكونوا مواطنين صالحين فى المجتمع.

 

وتم تنفيذ ذلك اللقاء بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، و لبنى أبوالقاسم، مدير إدارة تنمية النشء بالمديرية، و محمد مرسي، مدير إدارة شباب دسوق، وإشراف تنفيذي القائد عبدالفتاح الوكيل، المنسق الكشفي بالمديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز