عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هل يخرج الزمالك بنتيجة إيجابية من مباراة الجونة بعد خسارته كأس مصر؟

يلتقى فريق الزمالك فى مواجهة مثيرة امام الجونة الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

 

ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد خسارته لقب كأس مصر بالسعودية. 

 

وكشف رضا عبد العال لاعب الكرة المصرية الأسبق أنه توقع خسارة نادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وأكد أنه توقع الخسارة للزمالك بعد رؤيته للتشكيل، وأن اختيارات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض سبب الخسارة.

 

وأشار إلى أنه عندما رأى التشكيل قال الفارس الأبيض سيخسر خمسة أو ستة، والأزمة أنك تلاعب ثلاثة عمرهم اكبر من الثلاثين في مباراة مثل هذه.

 

ومن المنتظر أن يجرى جوميز بعض التعديلات على التشكيل الذي سيواجه به فريقه الجونة، ومن المنتظر أن يمنح بعض الصفقات الجديدة فرصة المشاركة مثل محمد شحاتة مع عودة سيد نيمار، بجانب الدفع بمحمود شيكابالا من بداية اللقاء، فى ظل إصابة أحمد زيزو، كما يدرس جوميز منح سامسون أكينولا فرصة أكبر فى قيادة هجوم الفارس الأبيض.

 

وفي المقابل، يتمسك علاء عبد العال المدير الفني للجونة بالخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة لاستغلال حالة الحزن التي يعيشها لاعبو الزمالك بعد ضياع كأس مصر. ويتسلح علاء عبد العال بلاعبيه المميزين، وعلى رأسهم صبري رحيل ونور السيد. 

 

آخر ظهور لنادي الزمالك في الدوري المصري:

 

وحقق الزمالك فوزاً على الداخلية بهدف دون رد سجله عمر جابر فى آخر ظهور له بمسابقة الدوري باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري، فيما فاز الجونة على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

 

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

 

ويمتلك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 14.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز