عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كهربا يعلق على انتهاء أزمته مع الزمالك ويرد على شائعات توتر علاقته بكولر

كهربا أثناء احتفاله مع إمام- تصوير سماح زيدان
كهربا أثناء احتفاله مع إمام- تصوير سماح زيدان

علق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، على انتهاء أزمته مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والتي انتهت بتسديده للغرامة المستحقة.



 

وقال: "الحمد لله، ولكن على الرغم من ذلك لم يكن هناك اى ضغوطات تمنعني من التركيز في الملعب، بالاضافة أنا لدي قدرة على الفصل عن اى ضغوطات بحياتي الشخصية بمجرد نزولي لأرض الملعب".

 

ورد كهربا على الشائعات التي طالته خلال الأيام الأخيرة بشأن توتر العلاقة التي تجمعه بمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقال: "هناك بعض الاعلامين لا يوجد لديهم اى موضوعات ببرامجهم سوى كهربا، وهدفهم الوحيد هو خلق الشائعات عني لجذب المشاهدات، ولكني لم أعد اندهش من زج اسمي في اى شائعات ولكنني لازلت اتساءل أين ضمائرهم عندما يخرجون تلك الشائعات؟".

 

وعن أداء المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، أكد لاعب الأهلي أن الأداء لم يكن بالمستوى المطلوب، إلا أن الفوز في اللقاء جاء نتيجة اجتهاد اللاعبين واللعب حتى الدقيقة الأخيرة.

 

وأضاف: "كأس مصر بطولة غالية لدينا جميعًا، والحمد لله على الفوز وبشكر الجهاز الفني وكافة اللاعبين وخاصة افشة وإمام… جميعهم كانوا رجال على قدر المسؤولية والحمد لله على الفوز بالبطولة".

 

وعن تتويجه بالبطولة الـ11 مع المارد الأحمر، أكد كهربا إنه توقف عن احصاء بطولة مع الأهلي في الوقت الحالي، وقال: "لا اعد بطولاتي مع الأهلي، فالفوز بالبطولات هو أمر مسلم به مع الأهلي واتمنى أن استمر في التتويج بالبطولات مع الفريق طوال السنين المقبلة وعندما تنتهى مسيرتي الكروية عندها سأقوم باحصاء بطولاتي مع الأهلي".

 

وفي نهاية تصريحاته، هنأ كهربا جماهير القلعة الحمراء بالفوز باللقب الـ39 بكأس مصر عقب هزيمة الزمالك بهدفين دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز