عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي ولويس سواريز يقودان إنتر ميامي إلى ربع نهائى أبطال كونكاكاف

منح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصديقه الأوروجوياني لويس سواريز الأمل لفريقهما إنتر ميامي الأمريكي بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف ليحقق الفريق ريمونتادا استثنائية، ليحمس التعادل 2-2 المباراة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف الذي استضاف المباراة على ملعبه فجر اليوم الجمعة.



 

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل لويس سواريز هدف التعادل برأسية ليقود فرؤيقه للتعادل القاتل، بعد دقائق من إلغاء هدف ثالث لأصحاب الأرض.

 

وكان سواريز قد أحرز ثنائية في مواجهة فريقه أمام أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي يوم السبت الماضي ليفتتح سجله التهديفي مع الفريق .

 

ولم تكن البداية موفقة لإنتر ميامي على ملعب "جيوديس بارك" في ناشفيل، إذ وجد نفسه متخلفاً بهدفين رائعين للكندي جايكوب شافيلبورج (4 و47)، قبل أن يعيده ميسي إلى الأجواء بتقليصه الفارق في الدقيقة 52 بتسديدة جميلة من خارج المنطقة بعد تمريرة من سواريز ليسجل ميسى أول أهدافه في هذه البطولة..

 

وانتظر إنتر ميامي حتى الوقت بدل الضائع ليتجنّب الهزيمة وهذه المرة بفضل سواريز الذي وصلته الكرة من الإسباني سيرجيو بوسكيتس، فحولها برأسه في الشباك (5+90).

 

وبهذا التعادل، يعود إنتر ميامي إلى جنوب فلوريدا في وضع جيد حين يخوض لقاء الإياب بين جماهيره الأربعاء المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز