عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلامية روان فرحات: سعيدة بنجاح أول دور بطولة ليّ بمسلسل صدى الرو

روان فرحات
روان فرحات

حلت الفنانة والمذيعة روان فرحات، ضيفة على البرنامج الشهير "مساء الإمارات" المذاع عبر قناة "الظفرة الإماراتية"، والذي يقدمه المذيع ياسين بن صالح، والمذيعة ريم عارف، وظهر خلال اللقاء ارتياح كبير في الأسئلة والإجابات.



 

وكشفت "روان "خلال اللقاء عن أنها فخورة بالتقدم الذي يحدث في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة على يد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأن ذلك خلق فرص كبيرة للإبداع والابتكار ربما لم تكن موجودة بنفس القدر من قبل.

 

وعن مشاركتها في مسلسل "صدى الروح" الذي تم تصويره في أبوظبي، أكدت أنها سعيدة بتلك التجربة وأن مشاركتها في مسلسل بهذا الحجم كان واحدًا من أحلامها الكثيرة في مجال التمثيل خصوصاً و أنها أول تجربة عمل كوميدي بطولة تقوم به، وأن القادم سوف تعلن عنه بعد البدء في التصوير.

 

أضافت: بدايتي كانفلونسر في مجال الموضه يتابعها الآلف أضافت لي الكثير في مجال التمثيل وحتى ساعدني ذلك على تطوير نفسي كمذيعة صاحبة اسم معروف في الوطن العربي، حيث أنها تعتبر أن الموضة ليس لها قوانين بل هي نوع من أنواع الفن.

 

وأشارت: إلي أنها تلاحظ تعلق الجمهور بها إلى الآن بعد ظهورها في برنامج رامز مجنون رسمي و برنامج بيوتي ماتش نجاح و ان ذلك صنع لها رصيد كبير لدى جمهور السينما والأزياء.

 

واختتمت حديثها، قائلة: "فخورة بمحبة الجمهور واعتبر تلك المحبة تاج يزين رأسي، وأسعى جاهدة للحفاظ عليها، وأعد محبيني بأعمال قيمة تليق بهم سوف أعلن عنها في الفترة المقبلة، ومكوثي في دولة الإمارات منذ عام ٢٠١٦ أضاف لي الكثير وبدايتي في الفن منها لأنها دولة تهتم بالفن والثقافة وبالمواهب".

 

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها روان كممثلة بل كانت بطلة فيلم ثم من بعدك وفيلم موسيقى الصحراء الذي لم يتم عرضه بعد من إخراج سيف الشيخ نجيب وانتاج شركة فورتونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز