عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. هيلي تقدم دليلًا كبيرًا على أنها على وشك الانسحاب من السباق

نيكي هيلي وترامب
نيكي هيلي وترامب

قدمت حملة نيكي هيلي دليلًا على أنها قد تكون على وشك الانسحاب من السباق التمهيدي للحزب الجمهوري بعد تعرضها لسلسلة من الخسائر يوم الثلاثاء الكبير، أمام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي حقق فوزًا ساحقًا في هذا السباق الانتخابي. 



 

وتمت إزالة جميع الأحداث من الموقع الإلكتروني لحاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة، مما أثار شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي حول مستقبل حملتها. 

 

من المقرر إجراء انتخابات تمهيدية مهمة للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل، بما في ذلك في ولايتي جورجيا وميسيسيبي في 12 مارس الجاري. 

وفي الوقت نفسه، ستُعقد سلسلة من الانتخابات التمهيدية أيضا في 19 مارس الجاري في أريزونا وفلوريدا وإلينوي وكانساس وأوهايو. 

 

وحدد دونالد ترامب، المنافس الجمهوري لهيلي، بالفعل موعدًا لتجمع حاشد في روما، جورجيا، يوم السبت قبل الانتخابات التمهيدية. 

ولم تصدر هيلي أي معلومات حول مستقبل حملتها بعد نتائج الثلاثاء الكبير، وتعهدت سابقًا بالبقاء في السباق. وقالت أوليفيا بيريز كوباس، المتحدثة باسم حملة هيلي: "يشرفنا أن نتلقى دعم ملايين الأمريكيين في جميع أنحاء البلاد اليوم، بما في ذلك "فيرمونت" حيث أصبحت نيكي أول امرأة جمهورية تفوز في ولايتين بالانتخابات التمهيدية الرئاسية.

 

 وكانت هيلي قد قالت إن الوحدة لا تتحقق بمجرد الزعم بأننا متحدون. واليوم، في ولاية تلو الأخرى، لا تزال هناك كتلة كبيرة من الناخبين الجمهوريين الأساسيين الذين يعبرون عن مخاوفهم العميقة بشأن دونالد ترامب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز