عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ارتكبوا 6 جرائم.. حبس عصابة سرقة الشقق السكنية بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، تجديد حبس تشكيل عصابي ضم 4 عاطلين، تخصص في سرقة الوحدات السكنية بمدينة جمصة، بأسلوب المفتاح المصطنع أو كسر الباب، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



 

وتعود الواقعة لإخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من 6 مواطنين، باكتشافهم سرقة أجهزة كهربائية من مساكنهم.

 

وبالفحص والتحريات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة، برئاسة المقدم محمود القصبي، رئيس المباحث، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهم 4 عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المساكن بنطاق المدينة.

 

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط المباحث من ضبطهم، وهم: حسن ال. 32 عامًا، وأحمد ال. 30 عامًا، وبسام م. 33 عامًا، لهم كارت معلومات جنائية، ومقيمين بجمصة، وأحمد ال. 35 عامًا، مقيم بمنطقة الحفير بالستاموني.

 

وبمواجهتهم أقروا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بإسلوبب كسر كالون الباب والمفتاح المصطنع، واعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة بدائرة قسم شرطة جمصة، وأرشدوا عن المسروقات.

 

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بتجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز