عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهمين بتهديد مواطن وطلب فدية 1.5 مليون جنيه بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس المتهمين بابتزاز موظف وطلب فدية مالية قيمتها 1.5 مليون جنيه، نظير عدم اختطاف نجلته وقتلها، وذلك بقرية دملاش التابعة لمركز بلقاس، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من سعد ع.ع.ال. ويبلغ من العمر 59 عامًا، موظف بالوحدة المحلية بقرية دملاش التابعة لدائرة المركز، يفيد بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول يطلب منه مبلغا ماليا قيمته مليون ونصف جنيه، وذلك نظير عدم اختطاف وقتل نجلته "ض" البالغة من العمر 14 عامًا.

 

وعلى الفور شكل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، برئاسة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، فريق بحث لكشف هوية المتهم، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة كلا من محمد ال.م. ويبلغ من العمر 34 عامًا، عامل، مقيم بقرية دملاش، بالاتفاق مع شقيق طليقته ويدعى يوسف ح.ع.ال. 30 عامًا، عامل.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض ابتزاز المُبلغ والحصول منه على مبلغ مالي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز