عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| شكوك حول سفر ثنائي الأهلي.. ملامح قائمة المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

صرح الإعلامي أحمد شوبير بأن هناك شكوكًا حول سفر ثنائي الأهلي وسام أبو علي، رضا سليم مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد قرر ضم وسام أبو علي لقائمة المباراة إلا أن اللاعب لم يشارك في مران الأمس الأمر الذي يجعله خارج القائمة بنسبة ٥٠٪.

 

وعن رضا سليم، أعلن شوبير أن اللاعب أيضًا لن يسافر مع الفريق نتيجة لشعوره بالاجهاد خلال المران الأخير للفريق، وأضاف: "ولكن على الرغم من ذلك لا يوجد ما يؤكد غياب اللاعب عن قائمة المباراة، مضيفًا: "يمكن أن تكون تلك الأخبار بهدف المناورة ويمكن أن يكون غيابه بسبب فني وليس الإصابة ولا يوجد خبر مؤكد".

 

 

بينما من المستبعدين بشكل أساسي من قائمة الفريق للمباراة، قال: "أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، ياسر ابراهيم، خارج القائمة بكل تأكيد".

وتابع: "لا يمكن لأحد أن يكشف عن قائمة الأهلي الأساسية للمباراة، فهناك تكتم شديد حولها حتى لم تعلن بشكل رسمي داخل النادي بل تم ابلاغ كل لاعب على حدا بسفره أو عدم سفره".

وأضاف: "ولكن في حراسة المرمى من الأكيد أن الثلاثي المتواجدين بالقائمة هم مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء".

واكمل شوبير قائمة الأهلي للمباراة وفقًا لتوقعاته والتي جاءت كالآتي: "محمد عبالمنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول، كريم فؤاد، خالد عبدالفتاح، عمر كمال، أكرم توفيق، مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي افشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز