عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روشتة المنشآت الصحية للاندماج بالمشروع القومي "للسياحة الصحية"

مشاركة 57 في مؤتمر السياحة الصحية
مشاركة 57 في مؤتمر السياحة الصحية

أكد مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، على أنه دائم التطوير في الخدمات وآداء الكوادر الإدارية وكذلك المقدمة للخدمة الصحية من كافة الفئات والتخصصات، للارتقاء ومواكبة العالم في الخدمات الطبية، من خلال أقوى بروتوكولات العلاج والتي تختلف من حالة لأخرى.



 

ولذلك شارك المستشفى في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية، المنعقد مؤخرا في العاصمة الإدارية الجديدة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحضور رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة، والأعمال، والمستثمرين، والمعنيين بهذا المجال.

 

ومثل المستشفى في جناحها خلال فترة المؤتمر،  د. علا محمد إبراهيم، مدير الخدمات المضافة والتوعية، ود. صافي سعيد، مدير تطوير الأعمال، وأحمد طه، مدير خدمات العيادات بإدارة الخدمات المضافة، ود. أحمد الشربيني، مدير التعليم الخارجي بقسم التطوير والتعليم، وكريم مرسي، مدير التسويق بنفس القسم.

 

وشارك مستشفى 57357 في مؤتمر السياحة الصحية، وإعطاء روشتة للجميع، بما يمكن أن تحتويه المستشفيات للاندماج في المشروع القومي للسياحة العلاجية، وكذلك بهدف التوعية، والتعريف بجهوده وما يمكن أن يقدمه لرواده من خدمات عالمية، باعتباره رائدا في العلاج من السرطان، وتقديم خدماته الطبية للأطفال مرضى السرطان بشكل مجاني وعالمي كامل، وذلك رغم التحديات المالية التي تواجهه.

 

ففي ظل ارتفاع تكاليف العلاج والخدمات والمستلزمات وغيرها، يبرز تفرد المستشفى بتوفير خدمات متخصصة كفائض للخدمة، مثل العلاج الإشعاعي، السايبر نايف، المعامل الاكلينيكية، والطب النووي مثل الـ PET CT و PSMA والباثولوجيا الجراحية، وغيرها من العيادات المتخصصة للبالغين فوق سن 18 عامًا، مما يجعلها مركزًا شاملاً يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية، ومن بينها الوافدين للسياحة العلاجية، فهي مقصد طبي متكامل لكل روادها.

 

ومن بين ما يعرضه هذا الصرح الطبي الكبير هذا الصرح الكبير، هو تأهله للاندماج في هذا المشروع القومي، لتقديم كافة الخدمات العلاجية والصحية على مستوى عالمي ولائق، فهو الحاصل على درجة الاعتماد القومي بنسبة 100% من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، بالتأمين الصحي الشامل، طبقا لمعايير الاعتماد والجودة العالمية المعترف بها من منظمة الاسكوا العالمية، وكذلك شهادات من هيئة الاعتماد الدولية Jci، وال CAP من الجمعية الأمريكية لأطباء الباثولوجيا الإكلينيكية، وASHP من جمعية الصيادلة العالمية، وغيرها من الشهادات والاعتمادات الدولية، بجانب تعاونها مع مؤسسات ومستشفيات وجامعات كبرى في أمريكا وأوروبا ومنها هارفارد، وميريلاند، وكولورادو، وسانت جود، وغيرها.

 

كما يقدم المستشفى خدماته المتميزة والمتفردة طبيا وتكنولوجيا، لمساعدة لمرضي السرطان البالغين، ويمكنه أن يستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم، في ظل توجه الدولة نحو استقبال الأجانب لتلقي الخدمات العلاجية والاستشفائية في مصر، كما يقدم تلك الخدمات بأسعار تنافسية خاصة على جهاز السايبرنايف وهو أول جهاز من نوعه في مصر وإفريقيا، وتعادل تكلفته ربع سعر العلاج به في الهند، وغيرها من الوجهات السياحة العلاجية الأخرى في العالم، وهو دقيق للغاية في علاج الأورام في المناطق الدقيقة بالجسم مثل المخ والعمود الفقري والرئة والكبد والبنكرياس والبروستاتا.

 

ويعمل مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، على تقديم هذه الخدمات بهدف توفير الدعم المالي الضروري، لضمان استمرارية الرحلة المجانية لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان، وذلك على أيدي خبراء ومتخصصين، حيث تتجلى رؤية المستشفى في استمرار تقديم خدمات عالية الجودة، بغية توفير الرعاية والعلاج للأطفال المحتاجين، وذلك ضمن إطار المبادرات العامة، مثل مشاركتها في مؤتمر السياحة الصحية، والذي تبرز من خلاله الجهود المستمرة، للمساهمة في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز