عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

يسرا اللوزي تكشف عن تخوفها من دورها في "صلة رحم" رمضان 2024

عبرت النجمة يسرا اللوزي عن قلقها من ردود فعل الجمهور حول مسلسلها الجديد "صلة رحم" المقرر عرضه في رمضان 2024، وخوفها من عدم تقبّلهم للفكرة.



 

وتحدثت اللوزي عن الشخصية التي تقدّمها في المسلسل، فقالت: "أقدّم دور طبيبة نفسية اسمها ليلى، هي شخصية ملائكية إلى حد ما، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يغير حياتها ويهز الثوابت التي تؤمن بها، وتحاول أن تُنجب، وتواجه صعوبات في الحقن المجهري واستغلال فرصتها الأخيرة لتكون أماً".

وأضافت: "موضوع مسلسل "صلة رحم" شائك، يحتاج الى مجهود كبير ووقت طويل للحصول على إجابة واضحة عمّا إذا كان ما يناقشه المسلسل مقبولاً أو لا، حلالًا أو حرامًا، فالعمل لا يقدّم أياً من شخصياته بشكل مثالي، فكل الشخصيات تخطئ لأن الإنسان ليس معصومًا من الخطأ، وهناك أبعاد مختلفة وعمق عند الشخصيات".

 

تدور قصة مسلسل "صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوق، ويناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية "حسام" ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي.

 

يُعرض مسلسل "صلة رحم" في النصف الأول من رمضان 2024 من خلال شاشة MBC مصر، إضافة إلى منصة شاهد الرقمية.

 

ويشارك في بطولته كل من: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز