عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم الطالبات المتفوقات بالإعدادية بطور سيناء

كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء محمد حامد عقل ،اليوم الأحد، الطالبات المتفوقات بمدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية الثانوية بنات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023 /2024 في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، ورعاية محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة .



 

وأكد وكيل الوزارة خلال كلمته اليوم الأحد، إنعكاس الشراكة الناجحة بين مجلس الأمناء ومديري المدارس بالأثر طيب مثمنا جهودهم المبذولة في الميدان من دعم للمدارس، مشيرا إلى أن المردود الإيجابي لهيئة التدريس يساعدهن في المستقبل أن يكونوا على أرض صلبة، مشيدا بجهود الدولة المصرية بتطوير المناهج . 

وأعرب وكيل الوزارة عن ترحيبه بالضيوف والمعلمين وأولياء الأمور، معربا عن شكره لهيئة التدريس على جهودهم المبذولة والأثر البارز لنواتج التعلم على الطالبات، بجانب الشكر لأولياء الأمور على تفاعلهم وتواصلهم مع المدرسة وحضور تلك الفاعليات والتحية للطالبات المتفوقات، مؤكدا أن التفوق ليس قصرا على الدراسة إنما يتعدد حسب قدرات ومواهب كل طالب .

وأكد وكيل الوزارة، اعتزازه بتشجيع ودعم أبنائه وبناته على التميز والإبداع، مشيرا إلى أن هذا هو العهد بهم دائما، وهو هدف الدولة المصرية بتكريم ورعاية أبنائها وبناتها كما أنهم أمل المستقبل، لافتا لمجهودات الدولة بتطوير التعليم وتوفير الإمكانات لهم ليكونوا على أرض صلبة في المستقبل ليحفظوا للجمهورية الجديدة مكانتها بين الدول.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفال شهد حضور رئيس مدينة طور سيناء مبروك الغمريني ورئيس مجلس الأمناء المديرية المهندس مصطفى كمال زرد، ومدير الإدارة أحمد غيث، ورئيس مجلس أمناء الإدارة المهندس عبد السميع أبو العلا، وعضو مجلس أمناء الإدارة سليمان أبو بريك، وعضو مجلس أمناء الإدارة إبراهيم نايل، و رئيس مجلس أمناء المدرسة أحمد السيد سليم .

وكرم وكيل الوزارة الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الأول حيث قام بتسليمهن شهادات تقدير وعقب ذلك تم تكريم المعلمين المتميزين على تعاونهم مع إدارة المدرسة هو ما أنعكس بشكل مباشر على النهوض بالمستوى التعليمي للطلاب وبالمنظومة التعليمية ككل .

وفى نفس السياق قام مجلس أمناء المدرسة بقيادة رئيس مجلس أمناء المدرسة أحمد سيد سليم بتكريم مجلس أمناء الإدارة وذلك عرفاناً بالجميل لدور مجلس أمناء الإدارة في النهوض بالعملية التعليمية، وتم بتسليم الدروع للمكرمين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز