عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. غضب كولر يهدد مستقبل كهربا.. تعرّف على التفاصيل

كهربا
كهربا

كشف محمد العراقي، الناقد الرياضي، كواليس موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استبعاد كهربا من قائمة الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال العراقي، خلال برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، إن كولر لم يكن موافقًا بأي شكل من الأشكال على طلب كهربا في استبعاده من قائمة المباراة.

 

وأضاف: "لكن نتيجة لإلحاح كهربا على كولر، وافق الأخير على استبعاده، حيث وجد أنه لن يأتي نفع للفريق للاعب لن يكون في مستوى تركيزه المعتاد، كما أن تواجده سيصدر طاقة سلبية للفريق نتيجة انشغاله بالتفكير في زفاف شقيقته".

 

وتابع: "لكن نتيجة قرار كهربا لن تكون في صالحه، فعلى الرغم من استبعاد كهربا بقرار من كولر فإن عودة كهربا للمشاركة في المباريات لن تكون بتلك السهولة التي يتخيلها".

 

وواصل: "بمعنى أنه استبعد لأسباب فنية إذا فشرط عودته من جديد سيكون لنفس السبب، وهنا تمكن الصعوبة في ظل تواجد موديست هو اختيار كولر الذي سيظل يدافع عنه حتى النهاية وذلك بمنحه الفرص للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن تواجد وسام بن علي وهو أيضًا اختيار كولر وسيبدأ بإعطائه الفرص للمشاركة أيضًا خلال الفترة المقبلة".

 

كما أكد العراقي، أن كهربا خلال الفترة الحالية يعمل على تجنب غدر كولر، وقال: "كهربا يحاول بكل الطرق الالتزام بكل التعليمات خلال المرحلة المقبلة، ليتجنب غضب وغدر كولر، وظهر ذلك بتواجده كأول لاعب في المران في تدريبات المستبعدين والتي كانت يوم زفاف شقيقته، واليوم الذي يليه على الرغم من انتهاء الزفاف في الخامسة صباحًا إلا أنه تواجد في النادي في تمام الساعة التاسعة صباحًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز