عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب رجال اليد يطير إلى فرنسا 13 مارس المقبل

تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، إلى فرنسا يوم 13 مارس المقبل، للمشاركة في بطولة ودية تشهد مشاركة 4 منتخبات وهي مصر وفرنسا واليابان والأرجنتين.



 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين خلال معسكره في فرنسا، الأولى أمام منتخب اليابان وتقام يوم 14 مارس، ثم مواجهة ثانية يوم 16 من الشهر نفسه مع الفائز من مواجهة فرنسا والأرجنتين.

 

ويخوض المنتخب الوطني حاليا استعدادات قوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

 

واتفق مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور، على تجديد تعاقده مع منتخب مصر حتى يناير 2025، وذلك بعد الأداء المميز للفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد كرة اليد اتفق مع باستور على تجديد تعاقده حتى يناير 2025، على أن يكون ضمن بنود العقد الجديد إمكانية التجديد كمرحلة ثانية حتى يناير 2029.

 

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات جادة بين اتحاد كرة اليد ويمثله عمرو صلاح أمين الصندوق وكارلوس باستور من أجل الاتفاق على بنود العقد الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز