عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حارس الإسماعيلي يتحدث عن أصعب لحظة أمام الزمالك

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق الإسماعيلي، عن مواجهة نادي الزمالك، التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.



 

قال عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "+90": "كرة سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، كانت أصعب لحظة في اللقاء، وما ميزني في اللعبة هو سرعة رد فعلي".

 

وأضاف: "لا بد من توجيه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني والجهاز الفني، على كل ما يقدمونه رغم الظروف الصعبة التي نعيشها سواء من وقف قيد أو اللعب بعناصر شبابية، والجميع يعمل فوق طاقته".

 

وأكمل: "إيهاب جلال كل حديثه مع اللاعبين هو أننا سنحصل على مركز متقدم، وعدم الدخول في أزمات المواسم الماضية، والفوز أمام سيراميكا كليوباترا كان دافعا لنا".

 

وزاد: "أبارك إلى عبدالرحمن مجدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ولست حزينا على عدم حصولي على الجائزة رغم أنني كنت أتمنى الحصول عليها، ولكنها مجرد مكافأة، وهو يستحقها وقام بمنحني الجائزة بعد الحصول عليها ولكني رفضت وهو يستحقها أيضًا".

 

ووجه رسالة للجماهير قائلا: "أتمنى من الجمهور أن يستمر في دعمنا، خاصةً أن الفريق يضم عناصر شبابية، وسنعمل على تحقيق مركز متقدم في الدوري المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز