عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يتفقد مشروعات حياة كريمة بدمنهور

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يتفقد مشروعات حياة كريمة بدمنهور
السكرتير العام لمحافظة البحيرة يتفقد مشروعات حياة كريمة بدمنهور

في إطار المتابعة الميدانية للموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري بنطاق مراكز ومدن المحافظة. 



 

قام اليوم اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، بحضور محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور ، والدكتورة كريمة السلامونى منسق حياة كريمة بالبحيرة، ومسؤولي المبادرة بالمنطقة الشمالية العسكرية وممثلي كافة الجهات المعنية والمشاركة بالمبادرة.

 

بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذهاضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور، تفقد خلالها المركز التكنولوجي وعمارات سكن كريم و مركز شباب زاويه غزال ومحطه رفع قابيل ومركز طب الاسرة ومحطة المعالجة. 

 

وأكد السكرتير العام أن المحافظة قد شهدت طفرة تنموية في شتى القطاعات والمجالات وذلك بدعم وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمبادرة "حياة كريمة" للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجاً، مشيراً إلى أن المحافظة تٌولي اهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة بين كل الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكل الجوانب وتقديم كل الخدمات.

 

يشار إلى أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري يتم تنفيذها بـ٦ مراكز لخدمة ما يقرب من ٣.٥ مواطننين بحراويين بعدد ٤٢ قرية و٢٣٩ عمودية - ٣٩٦٧ تابعا وبتكلفة ٥٠ مليار جنيه لتنفيذ ٣٩١٥ مشروعا بإجمالي ٢٠ قطاعا خدميا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز