عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتظام الدراسة في أول أيامها بالفصل الدراسي الثاني بمدارس البحيرة

إنتظام الدراسة في أولى أيامها بالفصل الدراسي الثاني بمدارس البحيرة
إنتظام الدراسة في أولى أيامها بالفصل الدراسي الثاني بمدارس البحيرة

مع انطلاق أولى الدراسة بالفصل الدراسي الثاني اليوم السبت 10 فبراير 2024، أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على إنتظام سير الدراسة بجميع المدارس التي تعمل يوم السبت وعددها 936 مدرسة موزعة على جميع الادارات التعليمية.



 

وبدأت جميع المدارس اليوم الدراسي بتحية العلم وترديد النشيد الوطني وكلمة فى طابور الصباح للترحيب بالطلاب، والتهنئة بالذكري 72 لعيد الشرطة المصرية الباسلة.

 

ومن المقرر ان تستكمل الدراسة غدا الأحد بالصفوف الثانية بمختلف المراحل وباقى لصفوف الأولى حيث أنه من المقرر أن تستقبل مدارس المحافظة وعددها 4224 مدرسة بكل مراحلها الدراسية ونوعياتها المختلفة أكثر من 1.7 مليون طالب وطالبة.

 

يشار إلى أن الأيام الماضية شهد عدة لقاءات واجتماعات للسيد وكيل الوزارة مع مديرى الإدارات التعليمية ومديري وموجهي العموم تم خلالها التأكيد على المتابعة الميدانية ومراجعة كل الاستعدادات والالتزام بكل القرارات واللوائح المنظمة، مع تشكيل غرف عمليات للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والالتزام بكافة توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ودكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة فى هذا الشأن، والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تعوق حسن سير وانتظام العملية التعليمية اولا بأول. 

 

كما تم التأكيد على نظافة المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات المنظمة، وتحقيق الانضباط والانتظام وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لضمان حسن سير العملية التعليمية، والتأكيد على توزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز